شاب حاول ان يقبل فتاة في الشارع شاهد ماذا فعلت به



 التحرش بالفعل مشكلة كبيرة اصبحنا نواجة هذة الظاهرة والتي انتشرت في كل البلاد وكل القرى واصبح المتحرش لايفرق بين بنت صغيرة او امرأة كبيرة ولا بين امرأة محجبة او امرأة بغير حجاب فحتى المنتقبة اصبحت تعاني من هذة الظاهرة حتى وان قلت تجاهها فقد اصبحت هذة الظاهرة تؤرق كل من اهتم بها لانهم يعلمون مدى خطورة هذة الظاهرة من نتائج نفسية لمن يتم التحرش بهم وايضا ضررها الاكبر على المجتمع وقليل من هاولاء من يعرف ماهي اسباب هذة الظاهرة ويتعمق في تحليلها حتى يصل لعلاج سريع .



ولكن ايضا هناك من يعالج الظاهرة وفقط وذلك عن طريق رؤيتة التي تقتصر على لبس البنت وفقط نعم اصبحت هذة الظاهرة جريمة بكل ما تؤتي الكلمة من معنى ان جريمة التحرش الجنسي تلك الجريمة اصبحت تطفو على مجتمعنا في اخر القرن الماضي فكانت في البداية تحرش بالالفاظ وفقط اما الان فأصبحنا نرى الاغتصاب لبنت وعمرها 10 سنوات بل و 6 سنوات.

نعم اصبحنا نستيقظ كل يوم على عنواين مثل رجل يغتصب طفلها حتى الموت حتى وان كان الرجل اب للطفله او حتى جدها وفي ظل عجز عجز الاهالي في الشارع هن حماية اي فتاة واختفاء الامن في بلادنا وبالاخص مصر تكررت تلك الظاهرة المدمرة لمعاني الانسانية .. وابالفعل الى الان لم نعرف ماهو السبب الحقيقي هل هو الاعلام ام ملابس البنات ام عدم تربية الولد على الدين الصحيح واحترام نص ( كما تدين تدان )


ads




تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة